.◦♣منتديات صبا الرسمية♣◦.
يـــــــــــــــــــــــــــــــا اهلا وسهلا بزائرتنا الغالية %

إن كنتي زائرة فلماذا التردد نحن نرحب بك دائما

هيا سجلي واصنعي عالمك الخاص معنا سوف تستمتعي وتستفيدي

نحن بانتظاركـ ^^

.◦♣منتديات صبا الرسمية♣◦.


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أيهما أذكى الطلاب أم الاستاذ؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOWEE
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1270
النقاط : 1375
سمعتي في المنتدى : 5
تاريخ التسجيل : 01/11/2010
العمر : 20
الموقع : مع صديقاتي الرائعات

مُساهمةموضوع: أيهما أذكى الطلاب أم الاستاذ؟؟؟؟؟؟   الجمعة يوليو 08, 2011 5:59 am

السلام عليكم

هذه قصة اتمنى تعجبكم


في أحد الليالي، أربعة أصحاب من طلاب الكلية كانوا سهرانين ويلعبون حتى وقت
متأخر من الليل ومستانسين على الآخر ولم يستعدوا للامتحان المقرر عليهم في
اليوم التالي لدرجة أنهم قرروا انهم يطنشون الامتحان المقرر .
وفي صبيحة اليوم التالي فكر الطلاب في
خطة ، حيث غطوا أنفسهم بالتراب وزيت السيارات ، وذهبوا إلى عميد الكلية
وقالوا بأننا ذهبنا ليلة البارحة لحفل زفاف كنا مدعوين له ، وفي طريقة
عودتنا أنفجر أحد إطارات السيارة مما إضطرنا لدفع السيارة على طريق العودة
للجامعة ، ومما تسبب بالتالي لعدم قدرتنا على الاستعداد للامتحان .

ولأن حجتهم مقـنعة فقد قرر العميد بأن لهم الحق في إعادة الامتحان بعد
ثلاثة أيام ، وبعد شكر العميد وعدوه بأنهم سيستعدوا للامتحان بشكل جيد هذه
المرة ، وفي اليوم الثالث التقا الطلاب والعميد
كما هو متفق ، والذي أخبرهم عند قدومه بأن هناك شرطاً في الامتحان بحيث
يجلس كل طالب من الأربعة في غرفة لوحده لتأدية الامتحان ، وعلى الفور وافق
الطلاب حيث كانوا مستعدين بشكل جيد للأمتحان لمدة ثلاثة أيام .

وعندما وصلوا كل واحد إى غرفته (قاعة الامتحان) فإن أسئلة الامتحان كانت على الشكل التالي :

1. السؤال الأول : كم كانت الساعة وقت حدوث الحادث ؟.

2. السؤال الثاني : من منكم كان يقود السيارة في ذلك الوقت ؟.

3. السؤال الثالث : ماهو ترتيب جلوسكم في مقاعد السيارة ؟.

4. السؤال الرابع : أختر من الإجابات أدناه أي الإطارات الذي أنفجر في طريق عودتكم إلى الجامعة من الزفاف تلك الليلة:
أ) الإطار الأمامي من اليسار ..
ب) الإطار الأمامي من اليمين ..
ج) الإطار الخلفي من اليسار .
د) الإطار الخلفي من اليمين .

5. السؤال الخامس : هل تضمن أن يجيب بقية أصحابك بنفس اجابتك ؟.

فإذا كنتم صادقين فإن إجاباتكم ستكون موحدة وتستاهلوا تنجحوا وفلتوا منها .

وإن كانت إجاباتكم غير موحدة فأنتم كاذبون ويلعن شكلكم واحد واحد وقليل الرسوب عليكم ، جايين تلعبوا علي يا أنذال ؟؟؟.

تتوقعوا مين الأذكى؟

تحيات روز


سابقا ّROSE







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زوني
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 2083
النقاط : 2323
سمعتي في المنتدى : 24
تاريخ التسجيل : 21/06/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أذكى الطلاب أم الاستاذ؟؟؟؟؟؟   السبت يوليو 09, 2011 2:24 am

هههه فعلا يقول المثل {حبل الكذب قصير} وانا رايي العميد اذكى في هاذي القصة لكن الطلاب والطالبات احيان يكونوا داهية في بعض الاحيان ويسسلموووو مرررررة على القصة الحلوة روز


توقيعي ولا اسمح ولا اسامح من يسرق او بمعنى ياخذ لا مو مسمووووووح




ان شااااااء الله يااااااارب
منووووورة دينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ZOWEE
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1270
النقاط : 1375
سمعتي في المنتدى : 5
تاريخ التسجيل : 01/11/2010
العمر : 20
الموقع : مع صديقاتي الرائعات

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أذكى الطلاب أم الاستاذ؟؟؟؟؟؟   السبت يوليو 09, 2011 12:34 pm

منورة بردك العطر


سابقا ّROSE







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eunhyuk
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

عدد المساهمات : 131
النقاط : 150
سمعتي في المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمر : 21
الموقع : http://suju.mam9.com/

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أذكى الطلاب أم الاستاذ؟؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 11, 2011 7:19 am

ههههههههههههههههههههههههههه
اكيد الاستاذ ذكي كتير

ههههههههههههههههههه
شكرا الك حبيبتي روز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://suju.mam9.com/
ملاك الطفوله
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

عدد المساهمات : 1040
النقاط : 1158
سمعتي في المنتدى : 21
تاريخ التسجيل : 08/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أذكى الطلاب أم الاستاذ؟؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 11, 2011 10:24 am

هههههههههههههه صراحة قصة ولا اروع
والله طلع العميد ذكي
يستاهلوا من البداية لي ما ذاكروا




تعجز كلمات الشكـــر .. وحروف الثناء

أن تتسطر لتسجل معاني الإمتنان ..

فألف ألف شكــر لك حبيبتي ريمو







اهلا وسهلا بك روري شرفتي توقيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ZOWEE
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1270
النقاط : 1375
سمعتي في المنتدى : 5
تاريخ التسجيل : 01/11/2010
العمر : 20
الموقع : مع صديقاتي الرائعات

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أذكى الطلاب أم الاستاذ؟؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 11, 2011 10:28 am

اقتباس :
ههههههههههههههههههههههههههه
اكيد الاستاذ ذكي كتير

ههههههههههههههههههه
شكرا الك حبيبتي روز


منورة بردك


سابقا ّROSE







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ZOWEE
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1270
النقاط : 1375
سمعتي في المنتدى : 5
تاريخ التسجيل : 01/11/2010
العمر : 20
الموقع : مع صديقاتي الرائعات

مُساهمةموضوع: رد: أيهما أذكى الطلاب أم الاستاذ؟؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 11, 2011 10:29 am

اقتباس :
هههههههههههههه صراحة قصة ولا اروع
والله طلع العميد ذكي
يستاهلوا من البداية لي ما ذاكروا


اسعدني ردك


سابقا ّROSE







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيهما أذكى الطلاب أم الاستاذ؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.◦♣منتديات صبا الرسمية♣◦. :: ][..آلْمُنْتَدَيَآتْ آلْعَآإمْهْـ..« εïз™ :: ®-¦[ قَصْصْ مَنَوْؤعَهْـ ™-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» ممكن مساعده
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 6:29 am من طرف الرمـــش *** الخــــجول

» ذكااء طالب متأخر
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 6:08 am من طرف الرمـــش *** الخــــجول

» **أنت عضوه جديده ...إذاً تفضلي هنا من فضلك**
الإثنين مارس 26, 2012 7:05 am من طرف حلاوة القصيم

» ممكن............
الأحد فبراير 19, 2012 12:03 pm من طرف زائر

» تقرير عن سالي.~~.
الخميس فبراير 09, 2012 10:44 am من طرف زوني

» بر الوالدين
الأربعاء فبراير 08, 2012 4:06 am من طرف ملاك الطفوله

» لحظتي الميلاد والموت لا تتكرر ..!!
الأحد فبراير 05, 2012 12:04 pm من طرف ملاك الطفوله

» مسألة حسابية تقيس مدى ذكائكم
السبت فبراير 04, 2012 4:36 am من طرف شعاع الاكوان

» المرأة اللي عمركم ما شفتوا وجهها .....
السبت فبراير 04, 2012 4:34 am من طرف شعاع الاكوان

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع